أداة قياس سرعة الانترنت 2022

عماد صالح

 اختبارات سرعة الإنترنت: هل تريد التحقق من سرعة اتصالك بالإنترنت؟ ثم جرب اختبار سرعة الإنترنت عبر الإنترنت! سيقيس موقع الويب هذا سرعة الإنترنت لديك ويعرض النتيجة كعنوان URL بحيث يمكنك التحقق من السرعة دون مغادرة الصفحة. يعد اختبار سرعة الإنترنت عبر الإنترنت أمرًا رائعًا للتحقق من سرعة الإنترنت في المنزل أو المكتب.

رابط أداة قياس سرعة الانترنت

هل تساءلت يومًا عن مدى سرعة الإنترنت لديك؟ ربما تخطط لرحلة إلى أوروبا وتريد معرفة مقدار البيانات التي سيتعين عليك استخدامها كل يوم. ربما تحاول مقارنة سرعات الإنترنت في منطقتك ، أو تشعر بالفضول بشأن أسرع خدمة إنترنت في البلد. قد تكون مهتمًا برؤية أسرع إنترنت في العالم.

اختبر سرعة الإنترنت لديك من خلال اختبار سرعة الإنترنت المجاني هذا من Speedtest.net. ما عليك سوى نسخ عنوان URL ولصقه في المساحة المتوفرة والنقر فوق "تشغيل اختبار" لبدء اختبار اتصالك. يستغرق الاختبار بضع ثوانٍ فقط ويعتمد على نفس التقنية مثل موقع Speedtest.net ، لذا يجب أن يكون انعكاسًا دقيقًا لسرعة الاتصال لديك. إذا كنت تواجه مشكلة في الاختبار ، فحاول إعادة تشغيل المتصفح أو الجهاز.


قبل بضع سنوات ، كان الإنترنت شيئًا غامضًا. اليوم ، نعتبر أنه من المسلم به أنه يمكننا الاتصال بالإنترنت من أي مكان وفي أي وقت تقريبًا. ولكن ما مدى سرعة اتصالك بالإنترنت؟ إذا كنت في منطقة نائية ، أو إذا كنت تريد فقط معرفة كيفية مقارنة سرعتك بمتوسط ​​سرعات الإنترنت ، فهذه طريقة جيدة لمعرفة ذلك.


هذا هو اختبار سرعة الإنترنت. الغرض منه هو تقديم فكرة تقريبية عن السرعة القصوى التي يمكن أن تتوقع تحقيقها عبر غالبية حزم النطاق العريض في المملكة المتحدة. ليس المقصود أن تكون دقيقة بنسبة 100٪. على سبيل المثال ، من الممكن أن الحزمة التي تحمل علامة "فائقة السرعة" يمكن أن يكون لها سرعة تنزيل أبطأ من أي حزمة "فائقة السرعة".