أداة تحويل روابط قوقل درايف الى روابط تحميل مباشره 2022

عماد صالح

 إذا احتجت في أي وقت إلى مشاركة رابط google drive بسرعة مع شخص ما ، فهذه هي المقالة المناسبة لك. سأوضح لك كيفية إنشاء رابط تنزيل مباشر لملف google drive بسرعة وسهولة باستخدام هذا المولد عبر الإنترنت.

رابط أداة تحويل روابط قوقل درايف الى روابط تحميل مباشره

سأقدم أيضًا بعض النصائح حول كيفية تحقيق أقصى استفادة منها. ستكون هذه مقالة قصيرة لأن كل ما عليك فعله هو النسخ واللصق ، ولكن إذا كنت تبحث عن دليل خطوة بخطوة ، فاستمر في القراءة.

أداة تحويل روابط قوقل درايف الى روابط تحميل مباشره 2022

هذا هو مولد رابط التحميل المباشر Google Drive سريع وسهل عبر الإنترنت. قم بإنشاء رابط تنزيل مباشر لملفات Google Drive من داخل Google Drive أو محرر مستندات Google. سيسمح لك ذلك بمشاركة الملفات مع الآخرين دون الحاجة إلى تنزيل الملف على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم أولاً. هذا يوفر الوقت والجهد لك وللمتلقي!

يعد Google Drive Direct Download Link Generator Online أداة بسيطة عبر الإنترنت تتيح لك إنشاء روابط تنزيل مباشرة لملفات Google Drive بسهولة. الأداة متاحة كخدمة ويب ، لذا يمكنك إنشاء روابط تنزيل مباشرة خاصة بك باستخدام مستعرض ويب ، دون الحاجة إلى تنزيل أي برامج إضافية. خدمة الويب مجانية للاستخدام ، ويمكنك إنشاء العديد من روابط التنزيل المباشرة التي تحتاجها. يمكنك أيضًا إنشاء روابط تنزيل مباشرة لملفات Google Earth ثنائية وثلاثية الأبعاد ، بالإضافة إلى التطبيقات والألعاب المستندة إلى Drive.

يتيح لك مُنشئ رابط التنزيل المباشر من Google Drive عبر الإنترنت إنشاء روابط تنزيل مباشرة إلى أحدث إصدار من مستندات Google وجداول البيانات وملفات العروض التقديمية ، بالإضافة إلى الإصدارات القديمة من هذه الملفات ، مثل الإصدار v13 من Google Drive. كل ما عليك فعله هو نسخ ولصق عنوان URL الفريد المقدم أدناه ومشاركته مع أصدقائك أو زملائك أو عملائك. سيسمح لهم عنوان URL هذا بالوصول إلى الملف أو الملفات من Google Drive على الفور ، دون الحاجة إلى تنزيل أي شيء. هذا مفيد بشكل خاص إذا كنت ترغب في إرسال رابط إلى ملف أو ملفات في Google Drive محمي بكلمة مرور ، حتى يتمكنوا من الوصول إليه أو مشاهدته حتى إذا لم يكن لديهم حساب.

نعلم جميعًا أن Google Drive هي واحدة من أفضل خدمات التخزين السحابية المتوفرة. يأتي مزودًا بالعديد من الميزات المفيدة ، مثل القدرة على مشاركة الملفات والمجلدات مع مستخدمين آخرين ، والوصول إليها من أي جهاز ، وما إلى ذلك. ومع ذلك ، فإن الخدمة لديها بعض القيود الخطيرة. على سبيل المثال ، لا يسمح للمستخدمين بتخزين الملفات خارج مجلد Google Drive.