أداة إرسال خريطة الموقع الى محركات البحث 2022

عماد صالح

 مُقدِّم خريطة الموقع هي أداة عبر الإنترنت تساعدك على إنشاء خرائط مواقع لموقعك على الويب. يسمح لك باختيار مواقع خرائط المواقع وعناوين URL لصفحاتك. سيقوم بعد ذلك بإنشاء عناوين URL فريدة لملفات Sitemap والصفحات الجاهزة لتقديمها إلى محركات البحث الرئيسية. يمكنك أيضًا تخصيص خريطة الموقع وعنوان URL بحيث يناسب متطلباتك.

رابط أداة إرسال خريطة الموقع الى محركات البحث

إذا سبق لك أن حاولت التنقل في غابة الإنترنت بحثًا عن معلومات ، فمن المحتمل أنك تفهم أهمية خريطة الموقع. خريطة الموقع هي قائمة بصفحات الويب الموجودة على موقع الويب الخاص بك والمحددة بتنسيق سهل الفهم. يمكن أن تكون صفحات الويب هذه أي محتوى على موقع الويب الخاص بك ، من النص إلى الصور إلى مقاطع الفيديو إلى ملفات PDF. بدون خريطة الموقع ، يمكن أن يكون الإنترنت مكانًا صعبًا للتنقل فيه ، مع عدم وجود طريقة سهلة أحيانًا للعثور على المعلومات التي تبحث عنها.

Sitemap Submitter هي أداة مجانية عبر الإنترنت لإرسال خريطة موقعك إلى Google ، أحد أكبر محركات البحث في العالم. خريطة الموقع هي قائمة بجميع الصفحات الموجودة على موقع الويب الخاص بك والتي يجب على Google الزحف إليها وفهرستها. سيساعد تقديم خريطة موقع إلى Google على العثور على موقع الويب الخاص بك في نتائج البحث ، والذي بدوره يمكن أن يزيد من حركة المرور على موقع الويب الخاص بك. يمكن لأي شخص استخدام مُقدِّم خرائط الموقع ، بغض النظر عما إذا كان مُحسِّن محركات البحث أم لا.


هل تريد تقديم خريطة الموقع إلى Google؟ دخلت Google في شراكة مع Sitemaps.org لتوفير أداة إرسال ملفات Sitemap مجانية عبر الإنترنت لموقعك على الويب. كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى حساب Sitemap.org الخاص بك ، والعثور على المجال الخاص بك في القائمة ، واتباع الإرشادات البسيطة لإرسال خريطة الموقع الخاصة بك. تستغرق أقل من دقيقة.


هل سئمت الاعتماد على Google في توصيل الزوار الذين تريدهم؟ هل تريد التحكم من أين يأتي زوارك وزيادة تصنيفات البحث الخاصة بك؟ مقدم خريطة الموقع هو الأداة التي كنت تبحث عنها لزيادة تصنيفاتك وبناء جمهور أكبر على موقع الويب الخاص بك. يوفر لك مقدم خريطة الموقع القدرة على إرسال خريطة الموقع إلى محركات البحث الرئيسية ، مما سيزيد من كمية حركة البحث العضوية إلى موقع الويب الخاص بك.