أداة مدقق الصفحات المفهرسة في محركات البحث 2022

عماد صالح

 يمكن أن يمثل العثور على صفحات مرتبة جيدًا في كلمات رئيسية معينة تحديًا. بعد كل شيء ، هناك ملايين الصفحات ، ومن المستحيل تتبعها جميعًا. هذا هو المكان الذي يظهر فيه Indexed Pages Finder في الصورة. تستفيد هذه الأداة الفريدة من نوعها من قوة محرك الفهرسة الأكثر تقدمًا على الويب للكشف عن أفضل الصفحات أداءً في مجال تخصصك في جزء بسيط من الوقت الذي يستغرقه التصفح يدويًا.

رابط أداة مدقق الصفحات المفهرسة في محركات البحث

بعض مواقع الويب أسهل في التنقل من غيرها. يمتلك البعض مسارًا واضحًا للمعلومات التي تبحث عنها ، بينما يتطلب البعض الآخر القليل من الاستكشاف. قد تعتقد أن أسهل مواقع الويب للتنقل فيها هي الأحدث ، ولكن هذا ليس هو الحال دائمًا. في الواقع ، بعض المواقع الأكثر سهولة هي تلك التي كانت موجودة منذ فترة طويلة.

إذا كنت تريد العثور على مواقع الويب التي تمت فهرستها بواسطة فهرس البحث ، فيمكنك استخدام أداة Indexed Pages Finder. تتيح لك هذه الأداة الصغيرة المفيدة العثور على مواقع الويب التي تمت فهرستها بواسطة فهرس البحث. يتيح لك أيضًا معرفة عدد الصفحات من موقع الويب التي تمت فهرستها بواسطة فهرس البحث. يمكنك استخدام أداة Indexed Pages Finder للعثور على مواقع الويب التي من المحتمل أن يتم فهرسة صفحاتها بواسطة فهرس البحث.


عندما تحاول العثور على أفضل موقع لاستضافة مدونتك ، فمن المحتمل أنك تفكر في أفضل نظام أساسي لاستضافة المدونات. لكن أفضل منصة استضافة هي نصف المعادلة فقط. تحتاج أيضًا إلى اختيار مضيف ويب يتمتع بسمعة طيبة لتقديم نتائج تحسين محرك البحث (SEO) عالية الجودة. تتمثل إحدى أفضل الطرق لتقييم سمعة مُحسّنات محرّكات البحث لمضيف الويب في النظر إلى عدد الصفحات المفهرسة التي قدمها لعملائه.


هل تساءلت يومًا عن مقدار ما تمت فهرسته من الإنترنت بواسطة محركات البحث؟ أو إلى أي مدى يتم العثور على موقع الويب الخاص بك من قبل عملائك؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإن أداة Indexed Pages Finder Tool هي الإجابة على أسئلتك. تتيح لك هذه الأداة إدخال عنوان الويب ومعرفة عدد الصفحات التي تمت فهرستها بواسطة محركات البحث على موقع الويب.