أداة اختبار سرعة الموقع الالكتروني 2022

عماد صالح

 تستغرق أداة اختبار سرعة موقع الويب بضع ثوانٍ فقط حتى تكتمل وستعطيك مؤشرًا على مدى سرعة تحميل موقع الويب الخاص بك. إنها نقطة انطلاق رائعة إذا كنت تبحث عن طرق لتحسين أداء موقع الويب الخاص بك. يمكنك أيضًا استخدام هذا لقياس أداء موقع الويب الخاص بك مقابل معيار معياري محدد. يمكن أن يكون اختبار سرعة الموقع مفيدًا بشكل خاص إذا كنت تتطلع إلى الاستعانة بمصادر خارجية لتطوير الويب أو إنشاء منتج رقمي.

رابط أداة اختبار سرعة الموقع الالكتروني

تساعدك أداة اختبار سرعة موقع الويب المجانية الخاصة بنا على فهم مدى سرعة تحميل موقع الويب الخاص بك. الاختبار مستقل تمامًا وغير متحيز. ستحصل على نتيجة في بضع ثوانٍ فقط. الأداة أيضًا مجانية تمامًا.

ستتيح لك أداة اختبار سرعة موقع الويب اختبار سرعة موقع الويب الخاص بك باستخدام سلسلة من صفحات الاختبار المحددة مسبقًا. يمكنك أيضًا استخدام الأداة لإنشاء مجموعة الصفحات الاختبارية الخاصة بك للتحقق من سرعة موقع الويب الخاص بك في سيناريوهات مختلفة. توفر الأداة أيضًا اختبار سرعة موقع الويب Pingdom ، والذي يستخدم خوادم Pingdom الخاصة لاختبار سرعة موقع الويب الخاص بك. يوفر اختبار سرعة موقع الويب Pingdom نتيجة أكثر موثوقية من الأداة المجانية عبر الإنترنت ولكنه أكثر تكلفة.


أداة اختبار سرعة موقع الويب هي أداة مجانية لاختبار سرعة موقع الويب على الإنترنت مصممة لمساعدتك على تحسين أوقات تحميل موقع الويب الخاص بك. يوضح لك مدى سرعة تحميل صفحاتك وما إذا كانت هناك أية مشكلات تتعلق بسرعة التحميل لديك. كما يقدم اقتراحات حول كيفية تحسين سرعة التحميل لديك. يمكنك استخدام هذه الأداة لمعرفة ما إذا كان مزود خدمة الإنترنت لديك يواجه أي مشكلات متعلقة بالشبكة والتي تؤثر على سرعة التحميل لديك.


الويب مكان كبير. يمكن أن تستغرق مواقع الويب الكبيرة أسابيع ، أو حتى شهورًا ، لتنزيلها على جهاز كمبيوتر المستخدم. غالبًا ما تضطر مواقع الويب الصغيرة إلى تقييد عرض النطاق الترددي الخاص بها من أجل البقاء على الإنترنت. والنتيجة هي تجربة محبطة للمستخدم ومشكلة خطيرة للعمل.