أداة البحث عن الكلمات الدالة واسعارها CPC 2022

عماد صالح
استخدم أداة Keyword Planner المجانية عبر الإنترنت للبحث عن أفضل أفكار الكلمات الرئيسية المثالية لمدونتك أو موضوعك والبحث فيها وعرض اسعارها، فإن مخطط الكلمات الرئيسية الخاص بنا مجاني تمامًا ومع مخطط الكلمات الرئيسية الخاص بنا يمكنك الحصول على نتائج أفضل مثل مخطط الكلمات الرئيسية من Google ، وأداء أداة مخطط الكلمات الرئيسية لدينا هو صحيح تمامًا ، يمكنك العثور على كلمات رئيسية عالية الكلفة بالنقرة باستخدام مخطط الكلمات الرئيسية الخاص بنا بنقرة واحدة فقط.


نحن نبحث جميعًا عن طرق أفضل لإدارة وقتنا وزيادة إنتاجيتنا والاستفادة بشكل أكبر من حياتنا. واحدة من أكثر الطرق فعالية للقيام بذلك هي من خلال استخدام الكلمات الرئيسية. في الواقع ، استخدم بعض أنجح الأشخاص في العالم قوة الكلمات الرئيسية لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم وتغيير حياتهم. ولكن لا يمكن للجميع الوصول إلى نفس التعليم والتدريب الذي يسمح لهم بتعلم كيفية استخدام الكلمات الرئيسية بشكل فعال.


أفضل طريقة لوضع عملك على الإنترنت هي تحديد الكلمات الرئيسية الأكثر فاعلية. سيساعدك هذا في الحصول على مرتبة أعلى في محركات البحث والاستيلاء على حصة أكبر من السوق المستهدف. أفضل طريقة للقيام بذلك هي استخدام مخطط الكلمات الرئيسية. أفضل أداة على الإنترنت يمكن استخدامها لهذا الغرض هي Keyword Planner من Google AdWords.

يمكن أن يكون العثور على الكلمات الرئيسية المناسبة لموقع الويب الخاص بك عملية صعبة. مخطط الكلمات الرئيسية هو أداة عبر الإنترنت تتيح لك اكتشاف أفكار كلمات رئيسية جديدة لموقعك. يستخدم نفس بيانات AdWords التي يستخدمها خبراؤنا للعثور على أفضل الكلمات الرئيسية لعملك. كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى حساب AdWords الخاص بك ، وستقوم الأداة بالباقي!

هل سبق لك أن حاولت ابتكار موضوع منشور جديد ، لكنك تشعر بالحيرة بسبب الافتقار الكامل للأفكار؟ أعلم أن لدي. إنه أمر محبط لأنك تعلم أنك بحاجة إلى إنشاء المزيد من المحتوى لمدونتك ، ولكن لا يمكنك العثور على الكلمات لقولها. الخبر السار هو أنه من الممكن إيجاد حل لهذه المشكلة.

يعد العثور على الكلمات الرئيسية الصحيحة أحد أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها عندما يتعلق الأمر بتحسين أداء البحث المجاني لموقعك على الويب. بعد كل شيء ، كلما تمكنت من فهم الكلمات والعبارات التي يستخدمها عملاؤك بشكل أفضل عند البحث عبر الإنترنت ، كلما تمكنت من تخصيص المحتوى الخاص بك بشكل أفضل للتحدث معهم مباشرة. لكن من أين تبدأ؟ هذا هو المكان الذي يكون فيه مخطط الكلمات الرئيسية مفيدًا.